العودة   منتدى ينبوع > *:*:* الأقسام الترفيهية *:*:* > منتدى غرائب وعجائب


افتتاح مقهى للبكاء في الصين

منتدى غرائب وعجائب


إضافة رد
قديم 11-26-2011, 12:08 AM   المشاركة رقم: 1
معلومات العضو
عضو مبدع

إحصائية العضو






 
 


التوقيت

التواجد والإتصالات
علي تامر غير متواجد حالياً

المنتدى : منتدى غرائب وعجائب
افتتاح مقهى للبكاء في الصين

افتتاح مقهى للبكاء في الصين


ذكرت تقارير صحفيه انه تم إفتتاح مقهى للحزن في شرق الصين يتيح لرواده التعبير
عن حزنهم بالبكاء
وتبلغ تكلفه إرتياد المقهى 50 يوان (6دولارات) لكل ساعه
مع تقديم أفضل المشروبات للزبائن الذين يذهبون للبكاء ..!


وذكرت صحيفه (تشاينا ديلي)في طبعتها الصادره في هونج كونج أن
المقهى يوفرايضا المناديل وزيت النعناع لتخفيف آلامهم !! كما يقدم البصل
والفلفل الاحمرلمساعده الذين يرغبون في ذرف الدموع


وتعزف الموسيقى الحزينة داخل المقهى الذي يوفر لاصحاب العلاقات العاطفية المحطمة دمى على شكل نساء ليدفعونها جانبا أو يضربونها للتنفيس عن غضبهم ايضا

وقالت الصحيفه ان المقهى حقق نجاحا كبيرا ويجتذب
اعدادا كبيره من الرواد المكتئبين يوميا !!!



تصورو مقهى للبكاء والله هل عالم فاضيه












عرض البوم صور علي تامر   رد مع اقتباس
قديم 11-26-2011, 01:45 AM   المشاركة رقم: 2
معلومات العضو
عضو محترف

إحصائية العضو







 
 


التوقيت

التواجد والإتصالات
لعيونك فلسطين غير متواجد حالياً

كاتب الموضوع : علي تامر المنتدى : منتدى غرائب وعجائب
افتراضي رد: افتتاح مقهى للبكاء في الصين

والله ناس فاضيه
يعني ما في مكان يبكون فيه الا في المقاهي
لا حول ولا قوة الا بالله
مشكورررررر اخي












عرض البوم صور لعيونك فلسطين   رد مع اقتباس
قديم 01-06-2012, 04:03 AM   المشاركة رقم: 3
معلومات العضو
عضو محترف
 
الصورة الرمزية نسمة فلسطين

إحصائية العضو







 
 


التوقيت

التواجد والإتصالات
نسمة فلسطين غير متواجد حالياً

كاتب الموضوع : علي تامر المنتدى : منتدى غرائب وعجائب
افتراضي رد: افتتاح مقهى للبكاء في الصين

هههههههههههههههههههههههه يالطيف بس جد والله ناس فاضيه
يسلمو اخي ع النقل












عرض البوم صور نسمة فلسطين   رد مع اقتباس
قديم 01-07-2012, 02:06 AM   المشاركة رقم: 4
معلومات العضو
عضو مبدع

إحصائية العضو






 
 


التوقيت

التواجد والإتصالات
علي تامر غير متواجد حالياً

كاتب الموضوع : علي تامر المنتدى : منتدى غرائب وعجائب
افتراضي رد: افتتاح مقهى للبكاء في الصين

مشكوره اموره على مرورك
الفاضي بعمل القاضي هيك بقول المثل












عرض البوم صور علي تامر   رد مع اقتباس
قديم 01-07-2012, 02:07 AM   المشاركة رقم: 5
معلومات العضو
عضو مبدع

إحصائية العضو






 
 


التوقيت

التواجد والإتصالات
علي تامر غير متواجد حالياً

كاتب الموضوع : علي تامر المنتدى : منتدى غرائب وعجائب
افتراضي رد: افتتاح مقهى للبكاء في الصين

مشكوره فراشة على مرورك












عرض البوم صور علي تامر   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
السجن الادبي الحنونة منتدى الشعــر والخواطـر 6 03-25-2011 04:48 PM
حديقة أزهار البنفسج في الصين ,, (صور) فارس الليل منتدى الصور المنوعة 5 08-15-2010 11:49 AM
حكم من الصين فارس الليل منتدى القسم العام 3 08-15-2010 07:11 AM
كيف يصلي رجال من الصين الفجر؟ ihsan المنتدى الأسلامي العام 1 04-17-2008 11:48 PM
لعبه السجن نور عيني منتدى التسالي والالغاز 12 10-14-2007 10:36 PM


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Loading...

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. yenbo3.com
*:*:* الأقسام العامة *:*:*| منتدى الـــرأي والـــرأي الآخـــر| منتدى القسم العام| منتدى بنات حواء| منتدى الصحة للجميع| المنتدى الأسلامي العام| *:*:* الأقسام الأدبية *:*:*| منتدى الشعــر والخواطـر| منتدى القصص والروايات| *:*:* الأقسام الترفيهية *:*:*| منتدى الترحيب بالأعضاء الجدد| منتدى المنوعات والاهداءات| منتدى التسالي والالغاز| *:*:* الأقسام التقنية *:*:*| منتدى الكمبيوتر والبرامج| *:*:* الأقسام الأسرية *:*:*| *** الأقسام ألادارية ***| منتدى الأقتراحات والشكاوي| إقرأ القرآن الكريم من النت وقلب صفحاته| منتدى غرائب وعجائب| منتدى النكت والفكاهة| مطبخ حواء, طبخ عربي| منتدى الجوال| منتدى تكنولوجيا الحلول المتكاملة| منتدى الصور المنوعة| منتدى الشخصيات العربية والعالمية| الألعاب الألتكرونيه pc والبلاستشين والعاب الكمبيوتر| منتدى الحكم والامثال الشعبية| منتدى طلبات الترشيح للإشراف| منتدى القرارات الادارية| صوتيات و مرئيات و فلاشات إسلامية| *:*:* قسم تطوير المواقع والمنتديات*:*:*| منتدى الهاكات والاضافات| منتدى ستايلات المنتديات| منتدى تطوير المواقع والمنتديات| منتدى الرياضة| منتدى المواضيع المكرره| *:*:* القسم الاسلامي *:*:*| منتدى الرسول الكريم وصحبته الكرام| صور اسلامية| منتدى الأخبار المثيره و عالم الجريمة| منتدى الديكور و الأشغال اليدوية| منتدى عالم أدم| منتدى الماسنجر| *:*:* القسم الفلسطيني*:*:*| المنتدى الفلسطيني العـام| منتدي الشهـداء والأســري الأبطـال| الأناشيد الوطنيه والأغاني الثوريه للفصائل الفلسطينيه| *:*:* قسم الشؤون العربية*:*:*| وطننا العربي| قسم ابداعات الأعضاء| منتدى ثغـــرات المنتديات| المجلات الإلكترونيه وبرامج إدارة المحتوى| قسم الحياة الزوجية والاسرة| منتدى عالم الطفل| *:*:* قسم برامج التصميم، ودروسها، والتصوير، والمونتاج*:*:*| :: منتدى التصميم العام المنوعة ::| :: منتدى الفوتوشوب ::| :: دروس الفوتوشوب ::| :: ملحقات وبرامج الفوتوشوب ::| :: الملفات المفتوحة ::| :: منتدى السويش ماكس ::| :: دروس السويش ماكس ::| :: كماليات وبرامج السويش ::| :: معرض تصاميم الأعضاء ::| :: تصاميم الاعضاء::| :: صور للتصميم ::| منتدى عدسة الاعضاء - والتصوير الفوتوغرافي| منتدى كرسي الاعتراف| منتدى فضفضة| الخيمة الرمضانية| العلاج الطبيعي| منتدى برودكاسات البلاك بيري| منتدى المواضيع العامة المميزه| برمجيات شبكة الحان القمر| المائده الرمضانيه| منتدى ويندوز 8 Windows| منتدى ويندوز 7 Windows| منتدى ويندوز Windows xp| قسم الانترنت | Internet| منتدى البرامج الخدمية و المحادثة | utilities & chat Programs| منتدى المواقع المفيده | Useful websites| منتدى الفيس بوك | Facebook| متصفحات | Browsers| منتدى شروحات البرامج| منتدى اليوتيوب والفيديو | YouTube| قسم الاعلانات المجانية|