العودة   منتدى ينبوع > *:*:* الأقسام الترفيهية *:*:* > منتدى النكت والفكاهة
منتدى النكت والفكاهة اجمل النكت تجدها هنا


قرد شاهد نفسه للمره الاولى تعالو شوفو ماذا فعل ههههههههههههههههههه

منتدى النكت والفكاهة


إضافة رد
قديم 10-29-2008, 03:41 PM   المشاركة رقم: 1
معلومات العضو
عضو محترف
 
الصورة الرمزية هبة الله

إحصائية العضو






 
 


التوقيت

التواجد والإتصالات
هبة الله غير متواجد حالياً

المنتدى : منتدى النكت والفكاهة
افتراضي قرد شاهد نفسه للمره الاولى تعالو شوفو ماذا فعل ههههههههههههههههههه

مرحباااااااااااا

كيفكوم ان شاء الله تمام

معروف علىالقردة ان لهم عالم فريد غريب ومضحك هههههههههههههههههههه

اليوم اتيت لكم بمقطع لقرد شاهد نفسه في المراة

تعالو شوفو مادا فعل ههههههههههههههههههههههههههه

وعلى راي المثل القرد في عين امه غزال لاكن كيف لز في عين نفسه












عرض البوم صور هبة الله   رد مع اقتباس
قديم 10-30-2009, 01:48 AM   المشاركة رقم: 2
معلومات العضو
عضو فعال
 
الصورة الرمزية ابو عبدالرحمن

إحصائية العضو






 
 


التوقيت

التواجد والإتصالات
ابو عبدالرحمن غير متواجد حالياً

كاتب الموضوع : هبة الله المنتدى : منتدى النكت والفكاهة
افتراضي رد: قرد شاهد نفسه للمره الاولى تعالو شوفو ماذا فعل ههههههههههههههههههه

لا يجوز هذا












عرض البوم صور ابو عبدالرحمن   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
**سبب ارتياحنا لشخص من النظرة الاولى** علي تامر منتدى القسم العام 4 01-23-2012 05:45 AM
ماذا يفعل كمبيوترك وهو مغلق تعالو وتفرجو على الفضايح ابو ياسمين منتدى تكنولوجيا الحلول المتكاملة 8 06-03-2011 11:56 AM
هل تعلم لماذا لا يضحك الشخص عندما يقوم بدغدغة نفسه..?? SNIPER منتدى القسم العام 2 12-10-2008 03:50 AM
طلعت على الشارع هي وبنت عمها ........شوفو شوفو شو صار داليا منتدى القصص والروايات 1 04-23-2008 11:22 AM
اخيرا قرر قتل نفسه زمان الصمت منتدى القصص والروايات 1 02-18-2008 04:34 AM


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Loading...

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. yenbo3.com
*:*:* الأقسام العامة *:*:*| منتدى الـــرأي والـــرأي الآخـــر| منتدى القسم العام| منتدى بنات حواء| منتدى الصحة للجميع| المنتدى الأسلامي العام| *:*:* الأقسام الأدبية *:*:*| منتدى الشعــر والخواطـر| منتدى القصص والروايات| *:*:* الأقسام الترفيهية *:*:*| منتدى الترحيب بالأعضاء الجدد| منتدى المنوعات والاهداءات| منتدى التسالي والالغاز| *:*:* الأقسام التقنية *:*:*| منتدى الكمبيوتر والبرامج| *:*:* الأقسام الأسرية *:*:*| *** الأقسام ألادارية ***| منتدى الأقتراحات والشكاوي| إقرأ القرآن الكريم من النت وقلب صفحاته| منتدى غرائب وعجائب| منتدى النكت والفكاهة| مطبخ حواء, طبخ عربي| منتدى الجوال| منتدى تكنولوجيا الحلول المتكاملة| منتدى الصور المنوعة| منتدى الشخصيات العربية والعالمية| الألعاب الألتكرونيه pc والبلاستشين والعاب الكمبيوتر| منتدى الحكم والامثال الشعبية| منتدى طلبات الترشيح للإشراف| منتدى القرارات الادارية| صوتيات و مرئيات و فلاشات إسلامية| *:*:* قسم تطوير المواقع والمنتديات*:*:*| منتدى الهاكات والاضافات| منتدى ستايلات المنتديات| منتدى تطوير المواقع والمنتديات| منتدى الرياضة| منتدى المواضيع المكرره| *:*:* القسم الاسلامي *:*:*| منتدى الرسول الكريم وصحبته الكرام| صور اسلامية| منتدى الأخبار المثيره و عالم الجريمة| منتدى الديكور و الأشغال اليدوية| منتدى عالم أدم| منتدى الماسنجر| *:*:* القسم الفلسطيني*:*:*| المنتدى الفلسطيني العـام| منتدي الشهـداء والأســري الأبطـال| الأناشيد الوطنيه والأغاني الثوريه للفصائل الفلسطينيه| *:*:* قسم الشؤون العربية*:*:*| وطننا العربي| قسم ابداعات الأعضاء| منتدى ثغـــرات المنتديات| المجلات الإلكترونيه وبرامج إدارة المحتوى| قسم الحياة الزوجية والاسرة| منتدى عالم الطفل| *:*:* قسم برامج التصميم، ودروسها، والتصوير، والمونتاج*:*:*| :: منتدى التصميم العام المنوعة ::| :: منتدى الفوتوشوب ::| :: دروس الفوتوشوب ::| :: ملحقات وبرامج الفوتوشوب ::| :: الملفات المفتوحة ::| :: منتدى السويش ماكس ::| :: دروس السويش ماكس ::| :: كماليات وبرامج السويش ::| :: معرض تصاميم الأعضاء ::| :: تصاميم الاعضاء::| :: صور للتصميم ::| منتدى عدسة الاعضاء - والتصوير الفوتوغرافي| منتدى كرسي الاعتراف| منتدى فضفضة| الخيمة الرمضانية| العلاج الطبيعي| منتدى برودكاسات البلاك بيري| منتدى المواضيع العامة المميزه| برمجيات شبكة الحان القمر| المائده الرمضانيه| منتدى ويندوز 8 Windows| منتدى ويندوز 7 Windows| منتدى ويندوز Windows xp| قسم الانترنت | Internet| منتدى البرامج الخدمية و المحادثة | utilities & chat Programs| منتدى المواقع المفيده | Useful websites| منتدى الفيس بوك | Facebook| متصفحات | Browsers| منتدى شروحات البرامج| منتدى اليوتيوب والفيديو | YouTube| قسم الاعلانات المجانية|