العودة   منتدى ينبوع > *:*:* الأقسام العامة *:*:* > منتدى القسم العام
منتدى القسم العام هنا توضع المواضيع العامه التي لا يوجد لها قسم


شعار الفتيات الجديد.................فما رايك

منتدى القسم العام


إضافة رد
قديم 03-28-2008, 04:55 PM   المشاركة رقم: 1
معلومات العضو
عضو محترف

إحصائية العضو







 
 


التوقيت

التواجد والإتصالات
داليا غير متواجد حالياً

المنتدى : منتدى القسم العام
شعار الفتيات الجديد.................فما رايك


شعار الفتيات الجديد:
خطيب في الكف واخر احتياطي
خطيب في الكف واخر على الرف"شعار جديد ترفعه معظم الفتيات بعد ان فقدن الثقة بشبان لا تلزمهم عهود ولا مواثيق,
اغلبهن لا يمانع وجود شخص اخر على الهامش تحت اي مسمى ليكون البديل الامثل لحبيب خان العهد او غير رايه في اللحظات الاخيرة.
فهل فكرة الخطيب الاحتياطي صائبة ام انها تدخل بند الخيانة وتعدد العلاقات.
هناك بعض البنات بعد ان انسحب فارس الاحلام من حياتهن دون سابق انذار او سبب مقنع
قررن الا تلدغن من الجحر نفسه مرتين.
اذ لم يعدن يصدقن المثل القائل"جرادة في الكف ولا الف طائر"
فقد تطير الجرادةمن الكف في اي لحظة
فكان القرار بالنسبة اليهن واجب
وما ضرّ لو كانت الجرادة في الكف بينما العين على الطائر
هذه ظاهرة جديدةتتمسكن بها بعض الفتيات
فما رايك انت اختي في هذا المبدا
منقول
لا تحرموني من ردودكم












عرض البوم صور داليا   رد مع اقتباس
قديم 03-29-2008, 07:59 PM   المشاركة رقم: 2
معلومات العضو
عضو نشيط

إحصائية العضو






 
 


التوقيت

التواجد والإتصالات
كرمل فلسطين غير متواجد حالياً

كاتب الموضوع : داليا المنتدى : منتدى القسم العام
افتراضي رد: شعار الفتيات الجديد.................فما رايك

فكرك الحق على مين هوون
على الشاب الخاين او المتخاذل او على البنت اللي ما عرفت تختار صح
يسلموو يا عسل












عرض البوم صور كرمل فلسطين   رد مع اقتباس
قديم 03-29-2008, 08:57 PM   المشاركة رقم: 3
معلومات العضو
عضو محترف

إحصائية العضو







 
 


التوقيت

التواجد والإتصالات
ابو ياسمين غير متواجد حالياً

كاتب الموضوع : داليا المنتدى : منتدى القسم العام
افتراضي رد: شعار الفتيات الجديد.................فما رايك

هههههههههههههه

شي جديد والله

في هذا العصر كل شي بصير

فاذا كان الشاب يتعامل بهذه الطريقة فان الفتاة ستحذو حذوه بالتاكيد

لكن في الاساس الخطا يكمن بالابتعاد عن شرع الله وغلاء المهور
وكيفية رسم الفتاة لفارس الاحلام الذي يمتلك المليون وسيارة لموزين
ولا تنسى الخدامة بالتاكيد

وعدم اكتفاء الشاب بشريكة واحدة طالما مجموعات من الفتياة اصبحت
سلعة رخيصة في الشارع وعلى التلفاز والنت

وهنا تكمن المصيبة.

اذا على كل واحد من الجنسين ضبط مشاعرة والتمسك بشرع الله واختيارة بمن يلتزم بشرع الله
ولهم التوفيق

مشكورة داليا












عرض البوم صور ابو ياسمين   رد مع اقتباس
قديم 05-04-2008, 01:10 AM   المشاركة رقم: 4
معلومات العضو
عضو محترف

إحصائية العضو







 
 


التوقيت

التواجد والإتصالات
داليا غير متواجد حالياً

كاتب الموضوع : داليا المنتدى : منتدى القسم العام
افتراضي رد: شعار الفتيات الجديد.................فما رايك

مشكورين على المرور الكريم

تحياتي












عرض البوم صور داليا   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ما رايك بهيك تصرفات ايام المعاكسات هبة الله منتدى الـــرأي والـــرأي الآخـــر 4 11-22-2008 08:03 PM
رأي النجووم بالعرب واليهود ادخل واعطينا رايك يا [you] رجل فقد ظله المنتدى الفلسطيني العـام 14 11-09-2008 10:16 PM
لعبه ايش رايك بالصوره...... ارجوا التفاعل داليا منتدى التسالي والالغاز 0 04-17-2008 09:55 PM
بعض الحركات لها معنى عند الفتيات ابو ياسمين منتدى بنات حواء 4 02-18-2008 01:55 AM
صور فاضحه لبعض الفتيات ’’’’’’ ابو ياسمين المنتدى الأسلامي العام 4 01-25-2008 10:58 PM


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Loading...

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. yenbo3.com
*:*:* الأقسام العامة *:*:*| منتدى الـــرأي والـــرأي الآخـــر| منتدى القسم العام| منتدى بنات حواء| منتدى الصحة للجميع| المنتدى الأسلامي العام| *:*:* الأقسام الأدبية *:*:*| منتدى الشعــر والخواطـر| منتدى القصص والروايات| *:*:* الأقسام الترفيهية *:*:*| منتدى الترحيب بالأعضاء الجدد| منتدى المنوعات والاهداءات| منتدى التسالي والالغاز| *:*:* الأقسام التقنية *:*:*| منتدى الكمبيوتر والبرامج| *:*:* الأقسام الأسرية *:*:*| *** الأقسام ألادارية ***| منتدى الأقتراحات والشكاوي| إقرأ القرآن الكريم من النت وقلب صفحاته| منتدى غرائب وعجائب| منتدى النكت والفكاهة| مطبخ حواء, طبخ عربي| منتدى الجوال| منتدى تكنولوجيا الحلول المتكاملة| منتدى الصور المنوعة| منتدى الشخصيات العربية والعالمية| الألعاب الألتكرونيه pc والبلاستشين والعاب الكمبيوتر| منتدى الحكم والامثال الشعبية| منتدى طلبات الترشيح للإشراف| منتدى القرارات الادارية| صوتيات و مرئيات و فلاشات إسلامية| *:*:* قسم تطوير المواقع والمنتديات*:*:*| منتدى الهاكات والاضافات| منتدى ستايلات المنتديات| منتدى تطوير المواقع والمنتديات| منتدى الرياضة| منتدى المواضيع المكرره| *:*:* القسم الاسلامي *:*:*| منتدى الرسول الكريم وصحبته الكرام| صور اسلامية| منتدى الأخبار المثيره و عالم الجريمة| منتدى الديكور و الأشغال اليدوية| منتدى عالم أدم| منتدى الماسنجر| *:*:* القسم الفلسطيني*:*:*| المنتدى الفلسطيني العـام| منتدي الشهـداء والأســري الأبطـال| الأناشيد الوطنيه والأغاني الثوريه للفصائل الفلسطينيه| *:*:* قسم الشؤون العربية*:*:*| وطننا العربي| قسم ابداعات الأعضاء| منتدى ثغـــرات المنتديات| المجلات الإلكترونيه وبرامج إدارة المحتوى| قسم الحياة الزوجية والاسرة| منتدى عالم الطفل| *:*:* قسم برامج التصميم، ودروسها، والتصوير، والمونتاج*:*:*| :: منتدى التصميم العام المنوعة ::| :: منتدى الفوتوشوب ::| :: دروس الفوتوشوب ::| :: ملحقات وبرامج الفوتوشوب ::| :: الملفات المفتوحة ::| :: منتدى السويش ماكس ::| :: دروس السويش ماكس ::| :: كماليات وبرامج السويش ::| :: معرض تصاميم الأعضاء ::| :: تصاميم الاعضاء::| :: صور للتصميم ::| منتدى عدسة الاعضاء - والتصوير الفوتوغرافي| منتدى كرسي الاعتراف| منتدى فضفضة| الخيمة الرمضانية| العلاج الطبيعي| منتدى برودكاسات البلاك بيري| منتدى المواضيع العامة المميزه| برمجيات شبكة الحان القمر| المائده الرمضانيه| منتدى ويندوز 8 Windows| منتدى ويندوز 7 Windows| منتدى ويندوز Windows xp| قسم الانترنت | Internet| منتدى البرامج الخدمية و المحادثة | utilities & chat Programs| منتدى المواقع المفيده | Useful websites| منتدى الفيس بوك | Facebook| متصفحات | Browsers| منتدى شروحات البرامج| منتدى اليوتيوب والفيديو | YouTube| قسم الاعلانات المجانية|