العودة   منتدى ينبوع > *:*:* الأقسام العامة *:*:* > منتدى الـــرأي والـــرأي الآخـــر
منتدى الـــرأي والـــرأي الآخـــر هنا تكتب المواضيع التي تحتاج إلى نقاش , يجب المراعاة قبل كتابة الموضوع


الطيبة سذاجة ام ميزه؟؟ّ!

منتدى الـــرأي والـــرأي الآخـــر


إضافة رد
قديم 05-09-2011, 10:46 PM   المشاركة رقم: 1
معلومات العضو
عضو فعال
 
الصورة الرمزية عنيدة بطبعي

إحصائية العضو






 
 


التوقيت

التواجد والإتصالات
عنيدة بطبعي غير متواجد حالياً

المنتدى : منتدى الـــرأي والـــرأي الآخـــر
الطيبة سذاجة ام ميزه؟؟ّ!

:sm128:

:welcom:

باختلاف كل المعايير في الوقت الحالي

بصراحه في سؤال محيرني

الطيبه هل هي عيب او ميزه
...
فمثلا قد تسمع لرجل يريد الزواج عيبه انه طيب وعلى نياته ....(اي على سجيته ) وهذا يعتبر عيب فية

يعني الطيبه صارت سذاجه وغباء ويمكن غشامه وهبال

او عندما يشتكي شخص يقول مشكلتي اني>> طيب<< واصدق الناس

بصراحه اختلف مفهوم الطيبه عند الناس وصار مشكله وعيب

هل فعلا الطيبه سذاجه ولا العكس ميزه وشي جميل ؟؟:a54:




:47: تحياتي لكم وارجو القى:a54: على سؤالي












عرض البوم صور عنيدة بطبعي   رد مع اقتباس
قديم 05-10-2011, 07:53 PM   المشاركة رقم: 2
معلومات العضو
عضو محترف

إحصائية العضو







 
 


التوقيت

التواجد والإتصالات
فراشة الاحلام غير متواجد حالياً

كاتب الموضوع : عنيدة بطبعي المنتدى : منتدى الـــرأي والـــرأي الآخـــر
افتراضي رد: الطيبة سذاجة ام ميزه؟؟ّ!

هلاء حبيبتى الناس بتحكى عن الطيب اهبل وعلى نياته وهاد سبب فساد الامة الاسلامية ربنا يرحمنا مشكورة اختى للطرح الرائع












عرض البوم صور فراشة الاحلام   رد مع اقتباس
قديم 05-10-2011, 11:45 PM   المشاركة رقم: 3
معلومات العضو
عضو مميز
 
الصورة الرمزية عاشقة الرومنسيه

إحصائية العضو







 
 


التوقيت

التواجد والإتصالات
عاشقة الرومنسيه غير متواجد حالياً

كاتب الموضوع : عنيدة بطبعي المنتدى : منتدى الـــرأي والـــرأي الآخـــر
افتراضي رد: الطيبة سذاجة ام ميزه؟؟ّ!

شكراً على الموضوع حبيبتي

الطيبة بلا شك أحلى ميزة......
الطيبة هي عطية من الله سبحانه وتعالى لعبده الذي يحبه..
فمن اتصف بالطيبة خصّه الله بالقرب منه جل وعلا والرضا عنه
فهي صفة من أروع الصفات الإنسانية وأجلّها وأرقاها

و لكن يا حسرتي بات مصيرها في سلال المهملات البشرية

ففساد العقول وضلال النفوس أدى إلى استغلال وافتراس الطيبين والطيبات مِن قِبل الذئاب البشرية التي تعيش بيننا ...

الطيبون والطيبات في زماننا باتوا فريسةً لجياع الذئاب .. فبات الطيب يوصف بالهبل وخفة العقل و السذاجه!!!

بعض الطيبون والطيبات قبلوا بتلك الاتهامات وعاشوا بها تعساء
والبعض الآخر اتبع المثل القائل (إذا لم تكن ذئباً.. أكلتك الذئاب)















عرض البوم صور عاشقة الرومنسيه   رد مع اقتباس
قديم 05-11-2011, 01:02 AM   المشاركة رقم: 4
معلومات العضو
عضو محترف
 
الصورة الرمزية نسمة فلسطين

إحصائية العضو







 
 


التوقيت

التواجد والإتصالات
نسمة فلسطين غير متواجد حالياً

كاتب الموضوع : عنيدة بطبعي المنتدى : منتدى الـــرأي والـــرأي الآخـــر
افتراضي رد: الطيبة سذاجة ام ميزه؟؟ّ!

شكرا ياعسوله ع الموضوع الرائع والمهم
بس انا من راي الطيبه شي حلووو ورائع

بس جد بها الزمن مابتنفع ابدااااااااااااااا












عرض البوم صور نسمة فلسطين   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الكلمة الطيبة ...صدقة و هدية من القلب الكلمة الطيبة منتدى الترحيب بالأعضاء الجدد 7 03-14-2010 04:03 PM
الكلمة الطيبة مفتاح للخير مغلاق للشرღ♥♡ قناديل العنب منتدى القسم العام 5 10-22-2008 12:23 AM


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Loading...

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. yenbo3.com
*:*:* الأقسام العامة *:*:*| منتدى الـــرأي والـــرأي الآخـــر| منتدى القسم العام| منتدى بنات حواء| منتدى الصحة للجميع| المنتدى الأسلامي العام| *:*:* الأقسام الأدبية *:*:*| منتدى الشعــر والخواطـر| منتدى القصص والروايات| *:*:* الأقسام الترفيهية *:*:*| منتدى الترحيب بالأعضاء الجدد| منتدى المنوعات والاهداءات| منتدى التسالي والالغاز| *:*:* الأقسام التقنية *:*:*| منتدى الكمبيوتر والبرامج| *:*:* الأقسام الأسرية *:*:*| *** الأقسام ألادارية ***| منتدى الأقتراحات والشكاوي| إقرأ القرآن الكريم من النت وقلب صفحاته| منتدى غرائب وعجائب| منتدى النكت والفكاهة| مطبخ حواء, طبخ عربي| منتدى الجوال| منتدى تكنولوجيا الحلول المتكاملة| منتدى الصور المنوعة| منتدى الشخصيات العربية والعالمية| الألعاب الألتكرونيه pc والبلاستشين والعاب الكمبيوتر| منتدى الحكم والامثال الشعبية| منتدى طلبات الترشيح للإشراف| منتدى القرارات الادارية| صوتيات و مرئيات و فلاشات إسلامية| *:*:* قسم تطوير المواقع والمنتديات*:*:*| منتدى الهاكات والاضافات| منتدى ستايلات المنتديات| منتدى تطوير المواقع والمنتديات| منتدى الرياضة| منتدى المواضيع المكرره| *:*:* القسم الاسلامي *:*:*| منتدى الرسول الكريم وصحبته الكرام| صور اسلامية| منتدى الأخبار المثيره و عالم الجريمة| منتدى الديكور و الأشغال اليدوية| منتدى عالم أدم| منتدى الماسنجر| *:*:* القسم الفلسطيني*:*:*| المنتدى الفلسطيني العـام| منتدي الشهـداء والأســري الأبطـال| الأناشيد الوطنيه والأغاني الثوريه للفصائل الفلسطينيه| *:*:* قسم الشؤون العربية*:*:*| وطننا العربي| قسم ابداعات الأعضاء| منتدى ثغـــرات المنتديات| المجلات الإلكترونيه وبرامج إدارة المحتوى| قسم الحياة الزوجية والاسرة| منتدى عالم الطفل| *:*:* قسم برامج التصميم، ودروسها، والتصوير، والمونتاج*:*:*| :: منتدى التصميم العام المنوعة ::| :: منتدى الفوتوشوب ::| :: دروس الفوتوشوب ::| :: ملحقات وبرامج الفوتوشوب ::| :: الملفات المفتوحة ::| :: منتدى السويش ماكس ::| :: دروس السويش ماكس ::| :: كماليات وبرامج السويش ::| :: معرض تصاميم الأعضاء ::| :: تصاميم الاعضاء::| :: صور للتصميم ::| منتدى عدسة الاعضاء - والتصوير الفوتوغرافي| منتدى كرسي الاعتراف| منتدى فضفضة| الخيمة الرمضانية| العلاج الطبيعي| منتدى برودكاسات البلاك بيري| منتدى المواضيع العامة المميزه| برمجيات شبكة الحان القمر| المائده الرمضانيه| منتدى ويندوز 8 Windows| منتدى ويندوز 7 Windows| منتدى ويندوز Windows xp| قسم الانترنت | Internet| منتدى البرامج الخدمية و المحادثة | utilities & chat Programs| منتدى المواقع المفيده | Useful websites| منتدى الفيس بوك | Facebook| متصفحات | Browsers| منتدى شروحات البرامج| منتدى اليوتيوب والفيديو | YouTube| قسم الاعلانات المجانية|