العودة   منتدى ينبوع > *:*:* الأقسام الأسرية *:*:* > قسم الحياة الزوجية والاسرة
قسم الحياة الزوجية والاسرة مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء ومواضيع ونصائح للمقبلين على الزواج من الجنسين ..يمنع استخدام الألفاظ المخالفة للشرع و التي تخدش الحياء العام وتتعدى حدود الأدب


العاب زوجية مرحة

قسم الحياة الزوجية والاسرة


إضافة رد
قديم 04-17-2008, 09:30 PM   المشاركة رقم: 1
معلومات العضو
عضو محترف
 
الصورة الرمزية امير الرومانسية

إحصائية العضو







 
 


التوقيت

التواجد والإتصالات
امير الرومانسية غير متواجد حالياً

المنتدى : قسم الحياة الزوجية والاسرة
افتراضي العاب زوجية مرحة

ألعاب زوجية

من الجميل أن يضع الزوجان في جدولهما الأسبوعي بعض الألعاب الزوجية التي تدخل في القلب السرور والفرح فإليكم حبايبنا بعضا من هذه الألعاب..



1 ـ لعبة الكلمات والعبارات:

يتنافس فيها الزوجان في تأليف قاموس يحمل أجمل وأرق العبارات بحيث تسجل كل عبارة جديدة ومميزة وتحسب نقطة لقائها وتوضع عقوبة لمن تمر عليه فترة طويلة دون قول شيء.

2 ـ مسابقة معرفة ما هو الشيء:

غمضي عيني زوجك.. وضعي في فمه أو في يده شيء.. وعليه خلال ثواني أن يعرف ما هو الشيء..
لإضفاء جو من المرح.. اختاري من المأكولات ما هو غريب.. كالشطة الحارة – الليمون الحامضالملح.

3 ـ اللعب مع الأبناء:

خصصا وقت للعب مع الأبناء داخل المنزل لعبة حركية جماعية.. ألعبوا الغميمة ، سباق الفرسان ( بأن يمتطي الأبناء على ظهر الأب والأم ثم يكون السباق ) ،
سرعة ترتيب المنزل. . هذه الألعاب تقرب بين نظرة الأبوين للأبناء ويوحد سلوكهما تجاههم.

4 ـ مسابقات ثقافية وألعاب الذكاء..

من ألغاز ومساجلات شعرية ورسائل نثرية.

5 ـ مسابقة التزين والتجمل..

وفيها يتفق الزوجان على بنود المسابقة لمدة محدودة بحيث يضعان بنود ممنوعات ومسموحات كل طرف يضع ما يشاء من البنود للطرف الآخر .

بنود المرأة للرجل:
*ممنوع لبس الثوب .. مسموح لبس البيجامة
*ممنوع مزيلات العرق العادية.. مسموح لأطياب زهورالريف بنود
الرجل للمرأة:
*ممنوع القميص والثوب.. مسموح للانجري الفاتن
*ممنوع المشط والفرشاة.. مسموح السشوار والفير

6 ـ لعبة بنك الحب..

لعبة مسلية وناجحة في تنمية الحب بين الزوجين وهي تشبه البنك المصرفي من ناحية الإيداعات والسحوبات فالهدف منها مساعدة الزوجين في ملاحظة سلوكهما وتجنب الصفات السلبية.

سطري جدول به التاريخ وحساب الزوج ( مثل إيداع مشاركة همومإيداع هدية ) وحساب الزوجة ( مثل إيداع قبلة – استقبال).. وضعي تاريخ لانكشاف الرصيد..


مع تمنياتي بحياة زوجية سعيدة للجميع












عرض البوم صور امير الرومانسية   رد مع اقتباس
قديم 04-22-2008, 10:21 AM   المشاركة رقم: 2
معلومات العضو
عضو محترف

إحصائية العضو







 
 


التوقيت

التواجد والإتصالات
ابو ياسمين غير متواجد حالياً

كاتب الموضوع : امير الرومانسية المنتدى : قسم الحياة الزوجية والاسرة
افتراضي رد: العاب زوجية مرحة

روعة اخي امير الرومنسية

العاب حلوة موووووت

بس هل من الممكن انها تزبط معي ومعك ؟












عرض البوم صور ابو ياسمين   رد مع اقتباس
قديم 04-22-2008, 10:21 AM   المشاركة رقم: 3
معلومات العضو
عضو محترف

إحصائية العضو







 
 


التوقيت

التواجد والإتصالات
ابو ياسمين غير متواجد حالياً

كاتب الموضوع : امير الرومانسية المنتدى : قسم الحياة الزوجية والاسرة
افتراضي رد: العاب زوجية مرحة

روعة اخي امير الرومنسية

العاب حلوة موووووت

بس هل من الممكن انها تزبط معي ومعك ؟












عرض البوم صور ابو ياسمين   رد مع اقتباس
قديم 04-23-2008, 12:30 AM   المشاركة رقم: 4
معلومات العضو
عضو محترف
 
الصورة الرمزية امير الرومانسية

إحصائية العضو







 
 


التوقيت

التواجد والإتصالات
امير الرومانسية غير متواجد حالياً

كاتب الموضوع : امير الرومانسية المنتدى : قسم الحياة الزوجية والاسرة
افتراضي رد: العاب زوجية مرحة

اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو ياسمين [ مشاهدة المشاركة ]
روعة اخي امير الرومنسية

العاب حلوة موووووت

بس هل من الممكن انها تزبط معي ومعك ؟


اكيد اخي ابو ياسمين بطزبط

انت جربها وما عليك

راح تدعيلي












عرض البوم صور امير الرومانسية   رد مع اقتباس
قديم 04-23-2008, 09:03 AM   المشاركة رقم: 5
معلومات العضو
عضو محترف

إحصائية العضو







 
 


التوقيت

التواجد والإتصالات
ابو ياسمين غير متواجد حالياً

كاتب الموضوع : امير الرومانسية المنتدى : قسم الحياة الزوجية والاسرة
افتراضي رد: العاب زوجية مرحة

لا حبيبي

انا بمشي على المتل الي بقول
قيس البحر بغيرك

اول احكيلي انك جربتها وبعدين انا بجربها












عرض البوم صور ابو ياسمين   رد مع اقتباس
قديم 04-23-2008, 08:55 PM   المشاركة رقم: 6
معلومات العضو
عضو محترف
 
الصورة الرمزية امير الرومانسية

إحصائية العضو







 
 


التوقيت

التواجد والإتصالات
امير الرومانسية غير متواجد حالياً

كاتب الموضوع : امير الرومانسية المنتدى : قسم الحياة الزوجية والاسرة
افتراضي رد: العاب زوجية مرحة

اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو ياسمين [ مشاهدة المشاركة ]
لا حبيبي

انا بمشي على المتل الي بقول
قيس البحر بغيرك

اول احكيلي انك جربتها وبعدين انا بجربها



هههههههههههههههههه

ما تخاف انا جربت












عرض البوم صور امير الرومانسية   رد مع اقتباس
قديم 04-24-2008, 02:32 AM   المشاركة رقم: 7
معلومات العضو
عضو محترف

إحصائية العضو







 
 


التوقيت

التواجد والإتصالات
ابو ياسمين غير متواجد حالياً

كاتب الموضوع : امير الرومانسية المنتدى : قسم الحياة الزوجية والاسرة
افتراضي رد: العاب زوجية مرحة

لا بس انا ما بدي جرب

هههههههههههههههه












عرض البوم صور ابو ياسمين   رد مع اقتباس
قديم 04-24-2008, 07:45 PM   المشاركة رقم: 8
معلومات العضو
عضو محترف
 
الصورة الرمزية امير الرومانسية

إحصائية العضو







 
 


التوقيت

التواجد والإتصالات
امير الرومانسية غير متواجد حالياً

كاتب الموضوع : امير الرومانسية المنتدى : قسم الحياة الزوجية والاسرة
افتراضي رد: العاب زوجية مرحة

اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو ياسمين [ مشاهدة المشاركة ]
لا بس انا ما بدي جرب

هههههههههههههههه



هههههههههههههه

في حد جاب سيلة الجرب

بعدين معاك اخي ابو ياسمين

:21_132:












عرض البوم صور امير الرومانسية   رد مع اقتباس
قديم 04-26-2008, 02:27 PM   المشاركة رقم: 9
معلومات العضو
عضو محترف
 
الصورة الرمزية لمـ س ـة سـ ح ـر

إحصائية العضو







 
 


التوقيت

التواجد والإتصالات
لمـ س ـة سـ ح ـر غير متواجد حالياً

كاتب الموضوع : امير الرومانسية المنتدى : قسم الحياة الزوجية والاسرة
افتراضي رد: العاب زوجية مرحة


امير شو قصتك انت وابو ياسمين :sm247:


ههههههههههههههه شغلتكم شغلة


مشكور امير لطرحك :21_249:


دمتَ بخير ..












عرض البوم صور لمـ س ـة سـ ح ـر   رد مع اقتباس
قديم 04-26-2008, 02:49 PM   المشاركة رقم: 10
معلومات العضو
عضو محترف

إحصائية العضو







 
 


التوقيت

التواجد والإتصالات
ابو ياسمين غير متواجد حالياً

كاتب الموضوع : امير الرومانسية المنتدى : قسم الحياة الزوجية والاسرة
افتراضي رد: العاب زوجية مرحة

يعني مملكة الاحزان انا شو عامله مش عارف
عم بحارب في بالطول وبالعرض


وبعدين يا افندي انا بحكي ما بدي اجرب مو ما بدي يطب في الجرب

بس انا رح اورجيك...........

:21_31:












عرض البوم صور ابو ياسمين   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نذل فتح مدينه العاب شوفوا ايش سواا هبة الله منتدى النكت والفكاهة 1 09-24-2009 06:44 AM
~*¤ô§ô¤*~*·~-.¸¸,.-~*مباراة زوجية*·~-.¸¸,.-~*~*¤ô§ô¤*~ داليا منتدى القصص والروايات 3 02-06-2009 02:49 AM
العاب استراتيجية روووووووعه مين بس بدو؟؟؟ ابو ياسمين الألعاب الألتكرونيه pc والبلاستشين والعاب الكمبيوتر 1 10-04-2007 09:36 PM
العاب استراتيجية ابو ياسمين الألعاب الألتكرونيه pc والبلاستشين والعاب الكمبيوتر 2 10-04-2007 09:35 PM
السلام علسكم ...هل من مرحب فلسطين منتدى الترحيب بالأعضاء الجدد 1 06-06-2007 09:44 PM


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Loading...

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. yenbo3.com
*:*:* الأقسام العامة *:*:*| منتدى الـــرأي والـــرأي الآخـــر| منتدى القسم العام| منتدى بنات حواء| منتدى الصحة للجميع| المنتدى الأسلامي العام| *:*:* الأقسام الأدبية *:*:*| منتدى الشعــر والخواطـر| منتدى القصص والروايات| *:*:* الأقسام الترفيهية *:*:*| منتدى الترحيب بالأعضاء الجدد| منتدى المنوعات والاهداءات| منتدى التسالي والالغاز| *:*:* الأقسام التقنية *:*:*| منتدى الكمبيوتر والبرامج| *:*:* الأقسام الأسرية *:*:*| *** الأقسام ألادارية ***| منتدى الأقتراحات والشكاوي| إقرأ القرآن الكريم من النت وقلب صفحاته| منتدى غرائب وعجائب| منتدى النكت والفكاهة| مطبخ حواء, طبخ عربي| منتدى الجوال| منتدى تكنولوجيا الحلول المتكاملة| منتدى الصور المنوعة| منتدى الشخصيات العربية والعالمية| الألعاب الألتكرونيه pc والبلاستشين والعاب الكمبيوتر| منتدى الحكم والامثال الشعبية| منتدى طلبات الترشيح للإشراف| منتدى القرارات الادارية| صوتيات و مرئيات و فلاشات إسلامية| *:*:* قسم تطوير المواقع والمنتديات*:*:*| منتدى الهاكات والاضافات| منتدى ستايلات المنتديات| منتدى تطوير المواقع والمنتديات| منتدى الرياضة| منتدى المواضيع المكرره| *:*:* القسم الاسلامي *:*:*| منتدى الرسول الكريم وصحبته الكرام| صور اسلامية| منتدى الأخبار المثيره و عالم الجريمة| منتدى الديكور و الأشغال اليدوية| منتدى عالم أدم| منتدى الماسنجر| *:*:* القسم الفلسطيني*:*:*| المنتدى الفلسطيني العـام| منتدي الشهـداء والأســري الأبطـال| الأناشيد الوطنيه والأغاني الثوريه للفصائل الفلسطينيه| *:*:* قسم الشؤون العربية*:*:*| وطننا العربي| قسم ابداعات الأعضاء| منتدى ثغـــرات المنتديات| المجلات الإلكترونيه وبرامج إدارة المحتوى| قسم الحياة الزوجية والاسرة| منتدى عالم الطفل| *:*:* قسم برامج التصميم، ودروسها، والتصوير، والمونتاج*:*:*| :: منتدى التصميم العام المنوعة ::| :: منتدى الفوتوشوب ::| :: دروس الفوتوشوب ::| :: ملحقات وبرامج الفوتوشوب ::| :: الملفات المفتوحة ::| :: منتدى السويش ماكس ::| :: دروس السويش ماكس ::| :: كماليات وبرامج السويش ::| :: معرض تصاميم الأعضاء ::| :: تصاميم الاعضاء::| :: صور للتصميم ::| منتدى عدسة الاعضاء - والتصوير الفوتوغرافي| منتدى كرسي الاعتراف| منتدى فضفضة| الخيمة الرمضانية| العلاج الطبيعي| منتدى برودكاسات البلاك بيري| منتدى المواضيع العامة المميزه| برمجيات شبكة الحان القمر| المائده الرمضانيه| منتدى ويندوز 8 Windows| منتدى ويندوز 7 Windows| منتدى ويندوز Windows xp| قسم الانترنت | Internet| منتدى البرامج الخدمية و المحادثة | utilities & chat Programs| منتدى المواقع المفيده | Useful websites| منتدى الفيس بوك | Facebook| متصفحات | Browsers| منتدى شروحات البرامج| منتدى اليوتيوب والفيديو | YouTube| قسم الاعلانات المجانية|